فخري العرشي
من فخري العرشي إلى فتحي بنلزرق
الثلاثاء 1 اكتوبر 2019 الساعة 22:33

كيف الحال اخي فتحي؟ 
ما رأيك في الحملات الاعلامية الرخيصة التي تطال رئيس الوزراء دون وجه حق او حقيقة؟ 
لماذا يذهب البعض ممن لديهم القدرة على الكتابة الى شيطنة الحديث وترويج الشائعات كذباً تحت طائلة العقوبات، او مسميات هلامية ونسبها الى دولة الدكتور معين عبدالملك، علماً بأن هذا زور وبهات ودجل، ودور الرجل واضح في المهام الموكلة اليه من فخامة الرئيس هادي؟ 

كنت اتمنى من من لديهم القدرة ان يكتب ويصوبوا أقلامها نحو رئيس الوزراء وتبصيره بصورة مستمرة بما يحتاجه المواطنين، لا بما يعكر صفو معيشتهم كذباً، والذهاب بهم إلى عالم افتراضي وحديث إعلام.
قائمة العقوبات وهم، والذي اختلقها صحفي واهم، وبإيعاز لتحريف أنظار الناس عن حقهم في الحياة بالمحافظات المحررة،والذي يتعامل معها واهم او يسكنه حب الكذب، قائمة المقويات توقفت عند عبدالملك الحوثي وأبو علي الحاكم وشلته، والمرحوم صالح لمن أراد ان يعرف الحقيقة، لا يوجد رجل في الشرعية طالته او ستطاله لجنة العقوبات، فكيف ان يكون رئيس الوزراء الذي عرف بالنزاهة والشفافية.
ادراج اي اسم ضمن قائمة العقوبات يسبقها، عام من الزيارات والفحص والتدقيق وتبادل المعلومات والسفريات المكوكية للفريق، وانا تعاملت معهم واعرف كيف يعلمون، فكيف لواحد طلع عنده الكيف وخزن، ورأي في الساعة السليمانية ان معين عبدالملك ادرج اسمه ضمن قائمة العقوبات، عاد الجنان يحتاج له قليل منطق.
شعب يصدق الكذب، ويكذب الصدق كيف له ان يخرج من متاهة التضليل، 
وعيهم اخي فتحي وانت خير من يرسل الرسائل التوعوية،وقلمك بالف قلم، اخبرهم اذا اردتم ايها الشعب ان تنتصروا، اتركوا خرفات التحريف ولا تساعدوا المهرجين في اطالة وإضاعة استحقاقكم وفرصكم في الحياة، ليس كل من انشاء موقع الالكتروني صحفي، ولديه فراسة واختراق في اعمال المنظمات الدولية والشخصيات الاعتبارية. 

والله اني اشعر. بغبن وعيب على من يروجوا ان فريق الخبراء فعل ذلك، ما هذا السخف، طيب موقع فريق لجنة الخبراء، متاح، وروابطه واضحة وهو يرصد كل كبيرة وصغيرة، من كلّف نفسه بقراءة الحقيقة والمواضيع المدرجةً، لم يقل هذا الكذب ولم يسردها احد من اعضاء فريق لجنة العقوبات او يتحدث بها لاي وسيلة... اخي فتحي، سيبقى التحريف بطل المشهد، اخبرهم ان لا يصدقوا اخبار الملاهي والمقاعي. رئيس الوزراء انصع مما يصفونه به، كفى كذباً على من سبق وعلى من يعمل..

 

مقالات
فخري العرشي
يا إلهي كيف يموت الشرفاء سريعاً
محمد قشمر
تعز ومعابر الحياة ومارتن جريفت
د. محمد شداد
رسالة إلى مستحقيها
الدكتور زياد غالب المخلافي
معين عبدالملك .. مقاتل دون ضجيج
عادل الأحمدي
معركة اليمنيين ضد العنصرية
محمد قشمر
اغتصاب الإنسانية